lundi 29 septembre 2014

Quiche de poulet et pommes de terre ( pâte de pomme de terre)كيش بالدجاج وبطاطا مصلوقة



Dans une poêle, le faire revenir les morceaux de poulet, au bien la viande hachée avec l'oignon,l'ail, l'huile, sel, poivre, persil et coriandre
Ajouter 1/2 verre d'eau et laisser cuire jusqu'à l'absorption totale du liquide
hachée les morceaux de poulet, ajouter le reste de la sauce au poulet haché
Étaler la pâte la pâte de pomme de terre, dans un moule à tarte beurré
garnir de la viande hachée/ du poulet et des portions de fromage coupés en morceaux
et la cuire à blanc dans un four préchauffé à 180°
Verser la crème / la béchamel et parsemer de fromage rappé restant
Enfourner la quiche jusqu'à dorure
Les étapes en photos... 







بالنسبة للوصفة الاصلية فيها كفتة الدجاج انا ماعنديش لكن زطط راسي هههه
نباو بالدجاج... انا ختاريت نطيبو عادي درتبصلة كبيلاة مشلضة،زيت،ابزار،ملحة،زعفران شعرة،سمن،معدنوس و عصير الحامض انا درت نص حامضة و خليتو اطيب حتى ختارت دغميرة كيف كايبان في الصوررة من بعد عزلت الدجاج على المرق و فرتتو و من بعد دوزتو في الطحانة و خليتو، كانجيو للمرحلة الثانية و هي كانصلقو بطاطا من بعما كانقطعوها مكعبات صغار ملي ماتصلق كانخليوها تصقطر من الماء عاد كانمعكوها مزياان بالفرشيطة كاناخدو قالب دائري كانديرو الطبقة الاولى ديك البطاطا لي دعكنا كانسرحوها فيه من بعدانا رجعت زدت الدجاج لي طحنت على المرق ديالو خلطهم و زدت غطيت بهم البطاطا كطبقة ثانية كيفكايبان ليكم و من بعد زدت طبقة ثالثة لي هي لصوص بيشاميل لي كلنا كانعرفو ليها غي اناكانديرها بلا منسمات غي زبدة دقيق حليب ، و في الاخير دردرت الفرماج و دخلتها التحمر
في الحقيقة جات مزيانة و بنينة و البنة ديال الدجاج جات بحال دجاج البسطيلة 


نتمنى تعجبكم وبالصحة و الراحة













Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire